خدمات الدمامخدمات تنظيف

شركة تنظيف خزانات بالدمام 0505108424 #تنظيف_خزانات #الدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

بخدمة تفوق توقعك ومعدات ذات جودة عالمية ومواصفات صحية وخبرة مهنية عالية تمتلكها شركة تنظيف خزانات بالدمام ، يتم تنظيف خزانات المياه في المنازل والهيئات العامة ، بكفاءة عالية ووقت قياسي وأسعار تناسبك ، والتزام بقواعد العمل الصحية والمهنية ، وذلك من باب مشاركة شركة تنظيف خزانات بالدمام في الحماية العامة للأفراد من مساوئ استخدام الماء الملوث حتى ولو كان ذلك في أغراض التنظيف المنزلي فقط ، والتوعية بخطورة إهمال تنظيف خزانات المياه على مستوى واسع .

بنود خدمة تنظيف خزانات بالدمام :

 

شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام
شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام

تتضمن خدمة تنظيف خزانات المياه مجموعة أصلية من البنود من شأنها أن تعالج المشكلات التي يُتوقع وجودها في خزانات المياه بشكل شائع ، وتتمثل هذه البنود كما تضعها شركة تنظيف خزانات بالدمام وتلتزم بتنفيذها في الآتي :

معالجة مشكلة الرواسب الطميية الثقيلة في أرضية خزان المياه : زيادة فترة تخزين الماء ودورانه البطيء داخل الخزان وعدم تجدده إلا على فترات طويلة ، يسمح للجسيمات الصلبة السابحة في الماء ( جزيئات الصدأ ـ الحشرات المتحللة ـ ذرات التراب

ـ أوراق الشجر المتعفنة …الخ ) بوقت أطول للتجمع في قاع الخزان ، وتكون بمثابة مصدر لبث التلوث في الماء المُخزَّن ، وهي المشكلة التي يتم معالجتها ، بعد تفريغ المياه من الخزان تماما ، من خلال سحب هذه الرواسب باستخدام المكنسة الريبوتية ، أو دفعها باستخدام ماكينة الغسيل بالضغط العالي .

معالجة مشكلة الطحالب في خزان المياه : تنشأ الطحالب وتنمو في مياه الخزان بسبب تلوث المياه بحبوب اللقاح أو بذور الطحالب ، مع توفر درجة الحرارة المرتفعة والضوء ( في حالة خزانات المياه المنفذة للضوء ) ، وفي شركة تنظيف خزانات بالدمام يتم التعامل مع الطحالب في حالتين : الحالة الأولى : التنظيف الشامل لجدران الخزان بعد تفريغه باستخدام الفرش البلاستيكية والكلور .

الحالة الثانية : معالجة الماء بجرعة محددة وقياسية من الكلور لقتل الطحالب .

  1. معالجة التلوث البكتيري لمياه الخزان : ويكون من خلال العناية الشديدة بدعك وتطهير السطح الداخلي للخزان باستخدام مطهرات طبية معتمدة أثناء الغسيل الشامل للخزان .
  2. ضبط كيمياء الماء : في كل الأحوال يجب أن تبقى كيمياء الماء المخزن في حالة توازن ، ويتم ذلك بإضافة الكلور بجرعات محددة على يد خبراء متخصصين ، بحيث تبلغ أقصى نسبة للكلور النشط في الماء 1 / مليون

.
أهمية التعاقد المنتظم مع شركة تنظيف خزانات بالدمام :

من المهم أن تدرك أن زمن تخزين الماء هو نقطة الضعف الأساسية التي ينشأ عنها معظم أسباب فساد الماء ، وذلك بسبب :

  • قلة معدل دوران الماء وتجدده : فالماء الجديد الوارد إلى الخزان حديثا يكون مازال محتفظا بالمواد الكيميائية مثل الكلور والتي يعالج بها الماء ضد الملوثات الحية مثل البكتريا والجراثيم ، في حين يفقد الماء القديم هذه المعالجة بمرور الوقت .
  • وهذا هو السبب في ضرورة التنظيف المنتظم ومعالجة مياه الخزان بشكل دوري تجنيا للأضرار الصحية المترتبة على طول فترة تخزين الماء مثل : تضاعف معدل نمو البكتريا وتكاثرها ، توطن الطحالب والجراثيم على السطح الداخلي للخزان ، الأمر الذي يجعل الماء غير النظيف مصدر للكثير من الأمراض مثل الحمى والكوليرا والتيفوئيد .
  • توفر لك الصيانة المنتظم والفحص الدوري لخزان المياه الخاص بمنزلك ـ كما تقدمها شركة تنظيف خزانات بالدمام ـ التحقق من سلامة أجزاء الخزان وغطاءه وتركيبات السباكة الخاصة به وخلوه من التسريب أو اكتشافه في وقت مبكر ومعالجته .

توصيات شركة تنظيف خزانات بالدمام :

 

شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام
شركة تنظيف خزانات المياه بالدمام

للوقاية من تلوث المياه في الخزان والحفاظ على خزانات المياه في حالة جيدة لأطول فترة ، توصي شركة تنظيف خزانات بالدمام بأن تستوفي خزانات المياه المتطلبات الآتية :

  1. عدم المبالغة في حجم الخزان ، فكلما كان حجم الخزان صغير كلما سمح ذلك بتجدد الماء النقي في الخزان بشكل مستمر ، ويعتبر الخزان ذو سعة 250 لتر مناسب لمعظم المنازل .
  2. أن يكون الخزان مصنوع من مواد معتمدة : معظم خزانات المياه التقليدية خاصة في المنازل القديمة ، مصنوعة من الحديد المجلفن ، وهي مادة تصدأ بمرور الوقت ، مما يؤثر على طعم ولون المياه ، أما الآن فقد اتسعت الخيارات الصحية فيما يتعلق بالخامة التي تصنع منها خزانات المياه لتشمل مادة البلاستيك المعالج ( البولي إيثيلين ) ، وهي مادة آمنة صحيا ، بشرط أن تكون مصنوعة خصيصا لتخزين المواد الغذائية والماء .
  3. أن يكون للخزان غطاء يحجب الضوء ، محكم ومثبت بشكل آمن ، بحيث يمنع الطير والهوام والغبار من الدخول إلى الخزان .
  4. فحص كافة توصيلات وفتحات الخزان بما في ذلك الفتحة الخاصة بتسريب الفائض من المياه ، للتحقق من عدم سماحها بدخول الحشرات والجسيمات .
  5. من الضروري أيضا أن يتم عزل الخزان وعدم وجوده تحت أشعة الشمس المباشرة ، أو بالقرب من أي مصدر للحرارة ، حتى يتم الحفاظ على درجة حرارة المياه المخزنة باردة قدر الإمكان لتقليل فرص نمو البكتريا .
  6. الفحص البصري الدوري للخزان للتأكد من عدم تراكم الترسبات الضارة في أرضية الخزان ، و عدم وجود خلل في غطاء الخزان أو ملحقاته .
  7. في المباني العامة وأماكن الرعاية الصحية والمجمعات السكنية ، يجب أن يكون تنظيف خزان المياه وصيانته عملا روتينيا محدد له زمن منتظم .

ضهوة من أقوى الشركات الخدمية في الدمام والقطيف والجبيل والمنطقة الشرقية بصفة عامة ولديها العديد من الخدمات ومن ضمن خدماتها شركة تنظيف خزانات بالدمام.

 

#خدماتنا #الدمام #تنظيف_خزانات_بالدمام #تنظيف_الخزانات

#- شركة تسليك مجاري بالدمام

الوسوم
إتصلوا الآن 0505108424
إغلاق
إغلاق