خدمات الخبرخدمات الدمام

شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر 0505108424

شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر

في عصر فيروس كورونا، ومع وصول الفيروس إلى بلادنا، قد يكون من الصعب على الفرد العادي معرفة ما يجب فعله خلال هذا الوقت المخيف عند التفكير في تطهير منزله ووقايته الشخصية ضد المرض، وبشكل عام يعد تنظيف هاتفك وتعقيم معدات السفر وتنظيف المناطق والأسطح عالية الاستخدام في منزلك كلها خطوات صغيرة جيدة وتدابير وقائية يمكننا في شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر اتخاذها في جميع أنحاء المنزل، لضمان منزل خالي تمامًا من الفيروسات وأسباب المرض.

أهمية الاستعانة بـشركة تعقيم منازل بالدمام والخبر

  • الآن وفي هذه الظروف الاستثنائية يعد التنظيف العميق للمنازل وتعقيمها حاجة ملحة أكثر من أي وقت مضى، وفقًا لتوجيهات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها وغيرها من الهيئات الصحية ، فإنه يجب تنظيف المنازل والمكاتب وتطهيرها بشكل مكثف ، مع العلم أنها حرفياً مسألة حياة أو موت.
  • على الرغم من أنه من المعروف أن فيروس كورونا المستجد ينتشر في الغالب من خلال انتقال رذاذ الجهاز التنفسي (مثل المخاط أو اللعاب) من شخص لآخر ، فهناك دليل على أن الانتقال يمكن أن يحدث أيضًا عن طريق لمس الأسطح المصابة، وتشمل مقابض الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، وأجهزة الريموت كنترول ، وحتى شاشات iPhone، تشير دراسة جديدة إلى أن الفيروس يزدهر على الأسطح البلاستيكية أو الفولاذية لأيام، لذلك تقوم شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر بإجراء وقائي من خطوتين: تنظيف الأسطح المتسخة بشكل واضح متبوعًا بالتطهير.
  • كما تتخذ الشركة بعض الاحتياطات الإضافية، من خلال عملية التنظيف العميق للمنازل، وهي عملية تنطوي على الوصول في الزوايا والشقوق المنسية من أجل استخراج الغبار والأوساخ والجسيمات الحاملة للفيروسات.
  • مقارنة بالتنظيف المعتاد ، فإن التنظيف العميق هو عملية أكثر تركيزًا، وهذا يعني البحث عن عث الغبار خلف الأثاث والخزائن ، ومعالجة رؤوس الدش والحنفيات ، والتنظيف داخل الأفران ، ومسح الأرضيات تحت السجاد والموكيت ، وتنظيف الأرضيات الصلبة، والأسقف ، وإطارات النوافذ، بالإضافة إلى تفريغ الخزائن لتنظيف الأسطح بداخلها، حيث يستغرق التنظيف العميق حوالي ساعة إضافية لكل غرفة نوم وحمام.

يحرص عمال النظافة في شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر أكثر من أي وقت مضى على استخدام القفازات وأغطية الأحذية التي تستخدم لمرة واحدة، إنهم يعقمون المكانس الكهربائية ومعدات التنظيف قبل استخدامها في منزلك، مع استخدام معقمات اليد، وارتداء أجهزة التنفس N95 الموصى بها صحيًا، فإن هدفنا أن نحافظ على صحة الجميع ، موظفينا و عملائنا .

افضل شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر

كيف تتم عملية التعقيم الشامل لمنزلك؟

التنظيف هو نصف المهمة عندما يتعلق الأمر بالتعقيم الشامل للمنازل، حيث يقوم طاقم شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر برش الأسطح بمزيل مبيض أو سوائل تنظيف مخففة بما لا يقل عن 70٪ من الكحول، كما نلتزم باستخدام القائمة التي نشرتها وكالة حماية البيئة الأمريكية بالمواد الكيميائية المضادة للميكروبات التي أثبتت فعاليتها في القضاء على الجراثيم التي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز التنفسي الفيروسية، بالنسبة لبعض المكاتب ، تقوم الطواقم برش المحاليل باستخدام رذاذ كهربائي مشحون يلتصق بشكل أفضل بالسطوح.
و يعد فيروس كورونا الجديد من أسهل الفيروسات التي يمكن تدميرها ، كما توضح تقارير المستهلك، يعتبر الصابون والماء والمبيض المنزلي وكحول الأيزوبروبيل (المعروف أيضًا باسم كحول الفرك) أو بيروكسيد الهيدروجين عوامل فعالة في حالة عدم وجود مواد كيميائية أقوى.

شركات تعقيم المنازل بالدمام والخبر

كما تحتاج بعض الأسطح في المنازل إلى معالجة إضافية عند تطهيرها، مثل أسطح الكنب والأثاث المنجد، التي تتضمن مسام تحتجز الملوثات، لذلك نلجأ في شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر إلى تفعيل دور تقنيات التنظيف بالبخار شديدة الفعالية، لتنظيف الكنب والمجالس والستائر، وسائر الأسطح التي يلائمها التنظيف الرطب ولا تتأثر بالحرارة.
ويرى خبراء التنظيف في شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر توفر درجات الحرارة المرتفعة للبخار في أجهزة التنظيف البخارية المتخصصة بديل فعال للمطهرات الكيميائية، من حيث القدرة على قتل الفيروسات والبكتريا والكائنات الدقيقة الضارة.
يقوم طاقم العمل في شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر بتطبيق تقنية التنظيف بالبخار باستخدام معدات تنظيف متطورة تتيح المعالجة الشاملة والعميقة لجميع الأسطح بفعالية وأمان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق