خدمات الدمامخدمات تسليك مجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0505108424

أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام ، شركة رائدة في إصلاح وصيانة أنظمة الصرف ، ومد الشبكات ونزح البيارات والتصدي لكافة مشكلات الصرف في المنازل والتجمعات السكنية والأبنية العامة ، اعتمادا على تقنيات عالمية متفوقة وفريق فني مدرب وبأسعار هي الأقل بين مثيلاتها .

أهمية الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالدمام :

  1.  ـ تتعامل شركة تسليك مجاري بالدمام مع مشكلات الصرف على نحو احترافي يتضمن استخدام تقنيات متطورة ، تتفوق في الوقت والنتائج التي تكون دائما جذرية وليست مؤقتة .
  2. ـ قد ينطوي استخدام الطرق التقليدية في تسليك المجاري ـ خاصة في المنازل التي يزيد عمرها عن 25 عام ـ على الكثير من المخاطر سواء فيما يتعلق بسلامة أجزاء الشبكة والتسبب في تلفها ، أو فيما يتعلق بعدم الحل القاطع للمشكلة واحتمالات تكرارها في المستقبل .
  3. ـ دائما ما يكون المحترفين على دراية بأسباب الانسداد المختلفة ويحتفظون بطرق متعددة للتعامل مع المشكلة .
  4. ـ يتضمن عمل شركة تسليك مجاري بالرياض أيضا تطهير أنابيب الصرف وصيانة أجزاء الشبكة وإصلاح أماكن التلف .

أفضل شركة تسليك مجاري بالدمام :

  • ـ مشكلة الانسداد التي تحدث في مجرى الصرف اليوم في منزلك ليست وليدة اللحظة ، وإنما هي نتاج تراكم طويل لمواد بسيطة قد استهنت بها داخل أنابيب الصرف .
  • ـ حيث يعمل الشحم والدهون وزبد الصابون والشعر وجزيئات الطعام وحتى المعادن الذائبة في الماء على التكتل والتراكم ، وهي في ذلك تتخذ جدران أنابيب الصرف كقاعدة لها ، فتكسوها تدريجيا .
  • ـ من هنا يعمل تراكم هذه المواد على تقليص قطر الأنبوب وتضييق حجمه على النحو الذي يجعل الأنبوب عرضة للانسداد بفعل أصغر قطعة من الجسيمات الصلبة .
  • ـ وهذا ما يفسر عدم نجاح الوسائل التقليدية مثل قضبان الحديد ، في إزالة الانسداد بصورة نهائية ، هي فقط تحدث فتحة بسيطة في هذا التكدس دون إزالته .

تقنيات تسليك مجاري بالدمام :

1 ـ تسليك المجاري بالقواطع المعدنية الدوارة :

  1. ـ وهي عبارة عن ماكينة ذات كابل معدني رفيع يقوم الفني بتمريره في الأنبوب إلى موقع السدادة .
  2. ـ في نهاية الكبل ، يشتمل الجهاز على شفرات معدنية شائكة حادة الحجم تناسب قياسات الأنبوب من الداخل .
  3. ـ يقوم المحرك الكهربائي بتدوير الكابل بسرعة عالية ، كما تقوم الشفرات الحادة بسحق العوالق الصلبة ، بعد فك التصاقها بجدران الأنبوب كما تقوم بتسييل الانسداد في نفس الوقت .
  4. ـ وتفتيت تلك التراكمات وحدات صغيرة يتيح إزالتها بسهولة عمن خلال ضخ الماء بقوة في الأنبوب .
  5. ـ وتتميز هذه الطريقة في شركة تسليك مجاري بالدمام بأنها تعتمد على ماكينات دقيقة ذات أسلحة فعالة حتى في تقطيع جذور الأشجار المتشابكة ، وهي بذلك تحقق التنظيف الشامل للمجاري وليس العلاج السطحي السريع .

2 ـ تسليك المجاري بالضغط :

  • ـ وهي تقنية أخرى تستخدمها شركة تسليك مجاري بالدمام ، وهي تسليك المجاري بالضغط المرتفع للماء أو ما يعرف مهنيا باسم هيدرو جيت Hydro-Jetting ، هو التقنية الأكثر تفوقا من بين وسائل مواجهة مشكلات الصرف .
  • ـ وبدلا من ريش القطع الميكانيكية في الطريقة السابقة ، تستخدم هذه التقنية أنبوب للماء المضغوط مدمج في نهايته فوهة ذات فتحات دقيقة ، ينفث من خلالها الماء المضغوط بقوة ضغط تصل إلى 3500 جزء في البوصة .
  • ـ يعمل هذا التيار شديد الضغط مثل السكين لقطع العوائق وتنظيف جدران الأنابيب ، حيث ينجح في إزاحة الرواسب الثقيلة وأسباب الانسداد وما يغلف الأنابيب من شحوم ودهون ، لتخرج من مسار الصرف نهائيا .

وتتميز تقنية تسليك المجاري بالضغط بالآتي :

  1. ـ تقنية آمنة على تركيبات شبكة الصرف بشكل عام لا تسبب ضرر للأنابيب بأي شكل .
  2. ـ تقنية اقتصادية لا تحتاج لمواد مساعدة أو استهلاك الكثير من الطاقة .
  3. ـ توفر حل طويل المدى لمشكلة انسداد الصرف من خلال مسح شامل للأنابيب من الداخل وبالتالي عدم تكرار المشكلة .

3 ـ تسليك المجاري باستخدام الأسيد :

  1. ـ قبل أي حديث تنبه شركة تسليك مجاري بالدمام على خطورة الإقدام بتجربة هذه الطريقة بنفسك ، بالنظر لما ينطوي عليه الأسيد وهو حمض شديد الخطورة ومادة كاوية للجلد ، تسبب الحروق العميقة وتؤثر الأبخرة المتصاعدة عن امتزاجه بالماء على البصر والجهاز التنفسي ، بينما نقوم كاحترافيين باتخاذ الاحتياطات الضرورية قبل العمل بها .
  2. ـ يعمل الأسيد على تدمير الأجسام الصلبة مهما اختلف نوعها بداية من المواد العضوية ( بقايا الطعام والشعر ) والتكتلات الصلبة ( الفوط الصحية وخيط الأسنان وشفرات الحلاقة ) علاوة على الحرارة الشديدة التي تنشأ عن تفاعله مع الماء وتؤدي إلى تسييل الدهون والشحوم .
  3. ـ ومع ذلك فإن الأسيد لا يمتلك تأثيرا ضار على أنابيب الصرف المصنوعة من البلاستيك ، ولكن استخدمها بكميات غير مقننة قد يؤدي إلى انفجار هائل داخل المواسير أو فوران شديد قد يؤذي الأفراد .

من هنا نحرص في شركة تسليك مجاري بالدمام على استخدام السيد في تسليك المجاري تحت الضوابط الآتية :

  • ـ ضرورة ارتداء العمال لملابس خاصة واقية للجلد بالإضافة إلى واقي التنفس ( الكمامة ) ونظارات العين المهنية .
  • ـ تهوية مكان العمل بشكل كاف لتبديد الأبخرة المتولدة عن تفاعل الأسيد مع الماء .
  • ـ الالتزام بالنسب المقررة لإضافة الأسيد لأنابيب الصرف والتي تتحدد على حسب درجة وشدة الانسداد .

خطورة انسداد المجاري :

كما تهتم شركة تسليك مجاري بالدمام دائما بالتوعية بخطورة انسداد المجاري والتي منها :

  1. ـ كثيرا ما يكون فشل نظام الصرف في المنازل سببا رئيسيا لمشكلة تسرب المياه ، والتي تحدث كنتيجة لزيادة الضغط على الأنابيب وتعرضها للكسر أو الشروخ ، مما يؤدي بالتالي للتأثير على أساسات البناء وتدهور حالتها .
  2. ـ أنظمة الصرف التي لا تنال القدر الكافي من الصيانة والتنظيف والتطهير غالبا ما تكون سببا في جذب الحشرات وانتشارها في المنازل .
  3. ـ التلوث ونقل الأمراض نتيجة حتمية لطفح المجاري وتأثيرها على عناصر البيئة الأخرى مثل مياه الشرب أو التربة .
الوسوم
إتصلوا بنا الآن
إغلاق
إغلاق