خدمات الدمامخدمات تنظيف

شركة تنظيف شقق بالدمام بأعلى معايير النظافة العالمية 0505108424

شركة تنظيف شقق بالدمام

مع شركة تنظيف شقق بالدمام يتخذ التنظيف معنى مختلف ، يتضمن اجتياح جميع الملوثات ولو لم تكن مرئية وإزالتها عن جميع الأسطح ، وتوفير حلول فعالة لمشكلات التنظيف غير المعتادة ، مع تقديم برامج عمل متنوعة لمعالجة احتياجات كل منزل من خدمات التنظيف وبأسعار منخفضة للغاية .

كيف تعمل ضهوة شركة تنظيف شقق بالدمام :

في شركتنا لا مكان للعمل العشوائي ، كل خطوة هي مدروسة ، ولكل منزل خصائص ومواصفات تتطلب خطة مختلفة في العمل ، ولكل عميل رؤية وتوجيه نأخذ به عند التنفيذ ، ومن أهم خطوات العمل :

  • معاينة المنزل المطلوب تنظيفه ، وتصنيف الغرف والأماكن من حيث درجة الاتساخ ، وتحديد نقاط البداية في عملية التنظيف ، والأماكن التي ينبغي التركيز عليها ، والمشكلات التي علينا مواجهتها .
  • تجهيز كل فرد في فريق العمل بكافة الأدوات والمنظفات المطلوبة ، لتقليل الوقت المهدر في تناول هذه الأشياء .
  • جلب كافة معدات التنظيف المناسبة لمهام التنظيف التي تم تكليفنا بها ، من حيث صعوبتها وحجمها ، كما يجب أن تكون المعدات مناسبة كذلك لمساحة المنزل ، فلا تحدث فوضى أو تعجز عن أداء التنظيف في المساحات الكبيرة .
  • نبدأ بتنظيف الغرف ثم المرافق ( المطابخ والحمامات ) وأماكن الاستخدام المرتفع .
  • كل بند من بنود البرنامج يأخذ على محمل الجد فيتم تنفيذه بكفاءة سواء بالنسبة للأعمال الأساسية الكبرى مثل جلي البلاط أو أعمال اللمسات النهائية مثل تلميع الزجاج وتعطير المكان .
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام

أطلب العروض الآتية من شركة تنظيف شقق بالدمام :

  • برامج التنظيف الأسبوعية : وتتضمن تنفيذ مهام تنظيف اعتيادية ولكن بطريقة احترافية ، من أهمها مسح جميع الأسطح وتنظيف الأثاث والأرضيات وترتيب الغرف وغسل الحمامات والأحواض والمراحيض وتنظيف المطبخ ومحتوياته والتخلص من القمامة .
  • برامج التنظيف الشهرية : بالإضافة إلى الأعمال السابقة تضم قوائم التنظيف الشهرية للشقق أعمال أكثر عددا وأشد تخصصا ، مثل تنظيف الأسقف وغسل النوافذ وتلميع الأثاث وتنظيف الأفران والثلاجة وغسيل الأرضيات والدرج وتغيير ملاءات الأسرة وترتيب محتويات الغرف وخزائن الملابس والأدراج .
  • برامج التنظيف الموسمية : وهي البرامج المختصة بتنظيف الشقق بين فصول العام ، و تتضمن برامج التنظيف الموسمية للشقق تناول بنود التنظيف الشامل مثل غسل الأغطية وغسل السجاد والموكيت والتنظيف الشامل للكنب والستائر ، بالإضافة إلى تنظيف المكيفات وتنظيف الأثاث الخشبي وتلميعه ، وتنظيف الخزانات والمسابح وغيرها ، هذا فضلا عن أعمال التنظيف الأساسية المذكورة سابقا .

كيف نواجه مشكلات التنظيف الشائعة :

تنظيف شقق
تنظيف شقق

هناك الكثير من قضايا التنظيف المتكررة التي نواجهها غالبا في معظم الشقق والتي نتصدى لها في شركة تنظيف شقق بالدمام بوسائل احترافية ، ومن أمثلة هذه المشكلات :

  • كثرة الغبار : في منطقة الخليج تؤثر خصائص المناخ المختلفة على درجة نظافة الشقق ، خاصة الغبار الكثيف الذي يملأ الهواء ، والذي يزيد في بعض مواسم العام بشكل مفرط ، حتى أنه من الطبيعي أن تجد التراب والغبار في تفاصيل الأشياء وداخل الخزائن ، وللتغلب على هذه المشكلة ، نقوم باستخدام عدد من الأدوات والآلات لتنظيف وإزالة الغبار بإتقان حتى من أضيق الأماكن ، ومن هذه الأدوات : البلاور أو منفاخ الهواء ، والذي نستخدمه في تنظيف النوافذ لطرد الغبار خارج المنزل ، قبل استخدام المكنسة الكهربائية وملحقاتها في شفط الغبار من الأماكن المختبئة ومن الأرضيات والأثاث المنجد وخلف الأجهزة وتحت الأسرة ، كما نستخدم مماسح بخار للتنظيف الرطب للزجاج والسيراميك من الغبار ، علاوة على أقمشة تنظيف من الميكروفيبر ذات قدرة عالية على جذب الأتربة والغبار من الأثاث والثريات والمصابيح .
  • البقع الدهنية على جدران المطبخ والخزائن الخشبية : لغير المحترفين يرتبط إزالة الدهون عن الأسطح المختلفة باحتمالات تعرض هذه الأسطح للضرر ، وذلك بسبب ما تسببه مزيلات الدهون التجارية التقليدية التي يشيع استخدامها في الشقق من أضرار محققة من هذا النوع ، أما في شركة تنظيف شقق بالدمام فالأمر مختلف ، نحن لدينا أجهزة تنظيف بالبخار متقدمة بمرفقات متنوعة لتنظيف جميع الأسطح والأجهزة حتى داخل الأفران وأجزاء الشفاط ، بالإضافة إلى منظفات مضادة للدهون آمنة على جميع المواد .
  • بقع العفن بين فواصل البلاط وعلى الأسقف : يشيع وجود البقع الخضراء التي يسببها العفن على الأسطح الرطبة في الشقق ، والتي تتطلب مواجهتها استخدام نوع من المبيدات المضادة للفطريات أولا قبل التنظيف ، وذلك لوقف انتشار البقع ، ثم تنظيف البقع باستخدام المبيضات والمنظفات القوية لإزالتها تماما .
  • تنظيف الأرضيات الخشبية ( الباركيه ) : يعتبر الخشب من أكثر أنواع الأرضيات احتياجا للصيانة المتكررة لإزالة البقع التي تصيبها بشكل احترافي متخصص ، دون إصابتها بضرر ، ومن أجل ذلك نحضر آلات خاصة بتلميع الباركيه وإصلاح عيوبه .

أسعار تنظيف شقق بالدمام :

في شركة تنظيف شقق بالدمام نمنحك ما يرضيك من كفاءة الخدمات ومعدلات الأسعار على حد سواء ، فلن يق السعر حائل دون حصولك على خدماتنا ، ونحن في العادة نقيم تكلفة الخدمة بناء على مساحة منزلك ومتطلباتك الخاصة في الخدمة والبنود التي تكلفنا بها ، كما أن بإمكانك أن تطلب أي نوع من خدمات التنظيف المحدودة ، مثل تنظيف السجاد فقط أو جلي البلاط ، وغيرها لنتعامل معها بنفس الاهتمام الذي نوليه للخدمات الشاملة .

توصيات من خبراء التنظيف للحفاظ على نظافة منزلك :

يوصي خبراء التنظيف في شركة تنظيف شقق بالدمام بما يلي :

  1. حافظ على روتين يومي لتنظيف منزلك يتضمن أعمال أولية ثابتة مثل تنظيف السجاد والكنب باستخدام المكنسة الكهربائية ، ترتيب الفوضى التي تحدثها أغراض أطفالك الملقاة في كل مكان من ملابس وأحذية وكتب وألعاب ، مع تنظيف سريع للمطبخ والحمام .
  2. التخلص من مصادر الروائح المزعجة ، من خلال التخلص السريع من القمامة ، وتنظيف المصارف والأحواض وتنظيف المرحاض وتعطير جميع الأماكن بعطور ثابتة .
  3. تعقب مصادر التلوث المتجددة وإزالتها : فعلى سبيل المثال ، يجب أن تزود النوافذ بطبقة واقية من الشاش لمنع الغبار عند الغربة في فتح النوافذ ، كما يجب تزويد المطابخ بأجهزة لطرد الأبخرة لتجنب التصاقها بالأثاث والجدران .
  4. في مداخل المنزل ضع قطع من السجاد لمسح الأرجل لمنع انتقال الأتربة إلى الداخل .
  5. تنظيف البقع في حال حدوثها حتى لا تلتصق بالمفروشات ويصعب استخراجها فيما بعد .

خدماتنا الآخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!