خدمات الدمامخدمات تنظيف

شركة تنظيف فلل بالدمام ضهوة إحترافية ومهنية غير مسبوقة 0505108424

في شركة تنظيف فلل بالدمام ، لا نكف عن التنظيف بكل السبل وفي كافة الظروف وباستخدام أفضل الوسائل ، لكسب ثقة عملائنا ورفع أسهمنا لديهم ، حيث تمتاز الشركة بتوفير جميع خدمات التنظيف الضخمة والبسيطة ، العامة والمتخصصة ، للمنشآت السكنية والمباني التجارية والفلل والقصور على حد سواء ، مع الحرص على وضع أسعار جميع الخدمات في حدود لائقة لكافة الشرائح الاجتماعية .

لماذا تختلف شركة تنظيف فلل بالدمام :

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

بإمكانك أن تتوقع الكثير من شركة تنظيف فلل بالدمام ، ما يجعلك تؤكد حقا أنها مختلفة ، تقدم الشركة خدمات تنظيف ذات طابع احترافي ولكن على نحو مختلف ، يهدف إلى تحقيق جمال المظهر والتنظيف العميق وبقاء المكان نظيفا لأطول فترة ، حيث تعمل الشركة استرشادا بهذه القواعد :

  1. تضع الشركة قائمة بالأعمال التي يجب القيام بها عند التنظيف ، وذلك لكل غرفة أو مكان في المنزل ، هذه القائمة يتم الالتزام بها حرفيا من قبل العمال ويتم مراجعتها من قبل الشركة قبل تسليم المكان للعميل .
  2. تمنح الشركة منزلك تنظيفا غير اعتياديا ، يركز على استخراج الأوساخ غير المرئية من عمق الأشياء ، باستخدام تقنيات الغسيل الشامل ، وتقنيات التنظيف بالبخار للتعقيم وتقنيات الجلي والصيانة .
  3. في شركة تنظيف فلل بالدمام نخصص وقت لتنظيف كل عنصر في المنزل ، لذلك نهتم بتلك التفاصيل التي قد لا تشغل أحد ولكنها تحدث فارق كبير في المشهد بعد تنظيفها ، مثل إزالة البقع عن الجدران وتلميع ألأبواب وتنظيف الثريات والمصابيح وإزالة الغبار عن ديكورات الجبس ….الخ .
  4. من أهم الأشياء التي تجعلنا مختلفين هو اهتمامنا بتنظيف تلك الأماكن التي لا ينتبه إليها أحد ، مثل قمم الأبواب وخلف الأثاث ومحتوى الأدراج وأسفل الأحواض وخلف المرحاض .
  5. بقدر إتقان وظائف التنظيف الضخمة مثل غسيل السجاد وتنظيف الكنب والمجالس ، بقدر ما نحرص أيضا على القيام باللمسات النهائية بنفس الكفاءة ، مثل تلميع الزجاج والأثاث وتعطير المنزل والمفروشات ، وتفريغ صناديق القمامة وتنظيف الفناء .

أفضل شركة تنظيف فلل بالدمام :

يطلب العميل خدمات التنظيف الاحترافية في غالب الأمر ، لمساعدته في إنجاز بعض مهام التنظيف التي من غير المعتاد إدراجها في برنامج تنظيفه اليومي ، مثل جلي الأرضيات ، تنظيف واجهة المنزل ، التنظيف الشامل للمفروشات ، غسيل الجدران …الخ ، لذلك فإن شركة تنظيف فلل بالدمام تأتي إلى منزلك مدعومة بأحدث معدات التنظيف المعروفة عالميا على المستوى الاحترافي ، والتي تتميز بما يلي :

  • خصائص ملائمة للتنظيف الشاق ، فهي معدات متينة الصنع عالية الكفاءة ، لها القدرة على مواصلة العمل لزمن طويل ، لتنظيف مساحات كبيرة .
  • معدات التنظيف الاحترافي تجعل من عدد العمال المشاركين في التنظيف أقل وبالتالي نستطيع التنظيم بشكل أكبر لعدم الإخلال بهدوء المكان .
  • تتيح معدات التنظيف العالمية سرعة أكبر في تنفيذ مهام العمل المطلوبة وبالتالي الالتزام بالزمن المحدد للخدمة .
  • علاوة على توفير الشركة لطاقم فني من العمال المحترفين ، والمختبرين مهنيا وأخلاقيا ، مدربين على التعامل مع معدات التنظيف الحديثة ، وعلى دراية بقواعد صيانة الأثاث والحفاظ على الممتلكات .

مهام التنظيف غير الاعتيادية التي توفرها شركة تنظيف فلل بالدمام :

  • تنظيف الجدران : حيث يتم استخدام أدوات مخصوصة لإزالة الغبار عن جميع الجدران بداية من نقطة اتصالها بالأسقف وحتى التقائها بالأرضيات ، ثم استخدام محلول تنظيف مناسب لإزالة كل نوع من البقع الموجودة على الجدران ، قبل غسيلها بشكل شامل بطريقة احترافية ومواد مخصوصة لا تؤثر على لونها أو تؤدي إلى خدشها ، لتعود في النهاية مشرقة وكأنه قد تم طلائها حديثا .
  • تنظيف جميع أنواع الأبواب : تتضمن المنازل أنواع مختلفة من الأبواب ( أبواب خشبية للغرف ، أبواب معدنية للمداخل ، وهكذا ) ، في شركة تنظيف فلل بالدمام نخصص طريقة لتنظيف كل نوع ، فنهتم بتنظيف قمم الأبواب من الغبار وكذلك تنظيف التجاويف والتفاصيل الصغيرة باستخدام فرش خاصة باستخراج الأتربة من ألأماكن الضيقة ، ثم يُطبق المنظف المناسب لنوع الباب ويمسح جيدا من البقع بما في ذلك بصمات الأيدي وعلامات الأقلام ، مع الحرص على تطهير مقابض الأبواب .
  • جلي البلاط : بعض أنواع الأرضيات لا تكتفي بالمسح اليومي العادي ، وتستمر في استقبال واختزان الملوثات ، التي تغير من لونها وتضيف إليها ألوانا من البقع المختلفة ، مثل أرضيات الرخام والجرانيت ، ونحن نجلب إلى منزلك آلات جلي رخام صناعة ألمانية ، تنجز بنود صيانة الرخام الثلاثة الجل والتنعيم والتلميع في وقت قياسي ، فضلا عن قدرتها على جلي وتلميع الرخام والجرانيت في التكوينات صعبة الوصول مثل الدرج والأعمدة .
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

برنامج تنظيف المطابخ من شركة تنظيف فلل بالدمام :

ماذا يندرج في قائمة تنظيف المطابخ ؟

يتضمن برنامج تنظيف المطابخ من شركة تنظيف فلل بالدمام البنود الآتية :

  • تنظيف خشب المطبخ من الدهون المتراكمة ، كما يتم التعامل الصحيح مع الخزائن المصنوعة من الألوميتال لتنظيفها .
  • تنظيف الأماكن غير المرئية : أعلى الثلاجة وخلفها ـ تحت الأحواض ـ داخل الأفران .
  • تنظيف مخصص للأجهزة : حيث يتم تفريغ محتويات الثلاجة وتنظيفها من الداخل والخارج وإعادة ترتيبها ، كما يتم تنظيف مواقد الغاز والأفران العادية وفرن الميكروويف باستخدام منظفات خاصة لإزالة الدهون ، حتى غسالة الأطباق وغسالة الملابس لا ننسى العناية بها ، حيث يتم تنظيف الفلاتر الخاصة بها وتحسين رائحتها وتلميع سطحها الخارجي والتنظيف أسفلها جيدا .
    تنظيف الأحواض وتطهيرها وتلميع الصنابير وتعقيم الكونترتوب وترتيب العناصر الخاصة به .
  • تنظيف الكوكر هود ( شفاط الأبخرة المثبت أعلى موقد الغاز ) حيث يتم إزالة الفلاتر الخاصة به ونقعها في منظف مناسب لإزالة الدهون عنها ، كما يتم كذلك تنظيف شفاط الحائط جيدا .
  • تُنظف الجدران من الدهون وتعقم الأرضيات وتنظم محتويات الخزائن .

بنود التنظيف الصحي من شركة ضهوة لتنظيف فلل بالدمام :

  • تتم العناية بجميع مناطق الاستخدام المشترك مثل الحمامات والمراحيض فيتم غسلها وتطهيرها وتعقيمها جيدا باستخدام منظفات مخصوصة .
  • بعد انتهاء التنظيف نقوم بعناية إضافية بكافة الأسطح التي يلمسها الأفراد مثل المقابض ودرابزين الدرج ومفاتيح الكهرباء ، فيتم مسحها بمطهرات خاصة للوقاية من البكتريا والجراثيم التي يمكن أن تنمو عليها من الاستخدام .
  • كما يتم تطهير خزانات المياه والمسابح ومعالجة مصادر التلوث المستمر مثل النوافذ والمداخل .

خدماتنا الآخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!