خدمات الدمامخدمات تنظيف

شركة تنظيف سجاد بالدمام مع التجفيف والتعطير والتطهير 0505108424

شركة تنظيف سجاد بالدمام

يبدو أن المتعب في علاقتنا بالسجاد هو احتياجه للتنظيف على فترات قصيرة ، نظرا لطبيعة استخدامه التي تجعله قريبا من أكثر أماكن تجمع الملوثات وهي الأرض ، باعتبارها السطح الأفقي الشاسع الذي تسكن إليه جميع الأوساخ والملوثات المتطايرة في الهواء والمنقولة بالأقدام ، وتتكاثف عليه الأبخرة المختلفة ، شركة تنظيف سجاد بالدمام قررت أن تحسن علاقتك بالسجاد ، من خلال توفير أنظمة تنظيف احترافية عالية الجودة تهدف إلى الحفاظ على سجادك وصحتك في آن واحد .

شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام

الجديد من شركة تنظيف سجاد بالدمام :

ماكينة غسيل السجاد الاحترافية كارتشر BRC 45/45 C :

  1. توفر هذه الماكينة وظيفتين لتنظيف السجاد في جهاز واحد ، فهي علاوة على ما توفره من نتائج رائعة في التنظيف متعدد المراحل ، فهي كذلك تضمن وقت تجفيف قصير جدا ، خاصة مع استخدام منظف السجاد RM 768 المخصص للتنظيف الجاف ، حيث يمكن الانتهاء من تنظيف السجاد متوسط المساحة في غضون 20 دقيقة .
  2. تتضمن ماكينة غسيل السجاد كارتشر BRC 45/45 C رأس تنظيف عائم قابل لتركيب اثنين من فرش التنظيف الدوارة لأداء تنظيف عالي المستوى .
  3. تدعم ماكينة غسيل السجاد الحديثة ـ التي تستخدمها شركة تنظيف سجاد بالدمام ـ التنظيف العميق للسجاد من الجانبين ، وفي كلا الاتجاهين إلى الأمام وإلى الخلف ، مع إمكانية تعديل اتجاه العمل بسهولة .
  4. تتيح الماكينة تنظيف مساحات كبيرة من السجاد والموكيت في أقل زمن ، بفضل ما تتميز به من معدل تدفق هواء سريع ، وقوة ضغط كبيرة لرش الماء والمنظف تصل إلى 7 بار ، بمعدل رش 2.3 لتر في الدقيقة ، مع قوة توربين 1100 وات ، ومحرك فرشاة بقوة 600 وات .
  5. تتضمن ماكينة تنظيف السجاد الاحترافية كارتشر اثنين من خزانات المياه ، أحدهما بسعة 45 لتر لتعبئة المياه النظيفة والمنظف ، والثاني بسعة 38 لتر مخصص للتخلص من المياه القذرة الناتجة عن التنظيف .

مميزات تقنيات التنظيف الحديثة من شركة تنظيف سجاد بالدمام :

  • تتيح ماكينات التنظيف المتطورة التي تستخدمه شركتنا تحقيق ثلاثة أهداف ، هي الأهم فيما يتعلق بتنظيف السجاد ، وهي التنظيف العميق الذي يضمن بقاء السجاد نظيفا لفترة طويلة ، والتعقيم الشامل وإزالة الروائح ، و التجفيف السريع .
  • تعتمد أنظمة التنظيف الاحترافية للسجاد باستخدام تلك الماكينات ، على ضغط الماء العالي ، الذي يسمح باختراق الماء لعمق الألياف وإذابة الأوساخ الصلبة تمهيدا لاستخراجها بسهولة ضمن سائل التنظيف .
  • علاوة على استخدام منظفات قلوية عالية التأثير مع الماء الساخن ، الذين ينجحان في قتل البكتريا والتطهير واسع المجال للسجاد .
  • عملية شفط قوية تتيح استخراج الماء والأوساخ بدرجة تصل إلى 90 % ، بحيث تترك السجاد قريب من الجفاف .
    المهارة العالية في التغلب على البقع القديمة ومعالجة مساحات شاسعة من السجاد في وقت محدود .
شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام

برنامج عمل شركة تنظيف سجاد بالدمام :

  • من أهم بنود العمل التي نتبعها في شركة تنظيف سجاد بالدمام ، التحضير لتنظيف السجاد ، حيث يمكن أن يزيد التحضير الاحترافي للسجاد قبل التنظيف من نتائج التنظيف بنسبة 50 % ، كما يمكن أن يقل مستوى النتائج بنفس النسبة في حالة عدم التحضير ، ومن أهم خطوات التحضير المهني للسجاد قبل التنظيف :
  • توفير مسارات آمنة لتحرك آلات التنظيف والعمال ، فيتم إخلاء موقع التنظيف من عناصر الأثاث الحساسة ، مثل خزانة الصيني أو الفازات ، وكذلك قطع الأثاث صغيرة الحجم .
  • الاجتهاد في استخراج أكبر كم من الأتربة والغبار والجزيئات الصلبة من السجاد قبل التنظيف ، حيث تعمل الأتربة المختزنة في ألياف السجاد على اتساخ مياه التنظيف بشكل سريع الأمر الذي يقلل من كفاءة النتائج .
  • العمل على اكتشاف أماكن المرور الكثيف وأماكن البقع الشديدة ، ومعالجتها بشكل مركز قبل التنظيف الشامل .
  • فحص نوع وخامة السجاد قبل التنظيف للتحقق من : مدى حساسية السجاد للتنظيف الرطب ، من حيث تأثر اللون أو انكماش النسيج ، تأثير الحرارة على ألياف السجاد ، ومن المعروف أن الألياف الطبيعية حساسة للتنظيف الرطب على عكس تلك المصنوعة من مواد صناعية .
  • اختبار المنظف المستخدم في منطقة صغيرة للغاية من السجاد والتحقق من صلاحيته للتطبيق على السجاد دون ضرر .
  • توفير التهوية الكافية للمكان قبل البدء في العمل للمساعدة على طرد الأبخرة الناشئة عن عملية التنظيف .

توصيات شركة تنظيف سجاد بالدمام للحفاظ على السجاد :

تمنحك شركة تنظيف سجاد بالدمام مجموعة من التوصيات المهنية التي تساعدك على الحفاظ على سجادك نظيف لأطول فترة ممكنة وهي :

  • اقتناء السجاد المناسب في المكان المناسب ، حيث أن وضع سجاد ذو متانة عالية ، وقابل للتنظيف الرطب في حجرة المعيشة سيكون أكثر ملائمة من استخدام السجاد الطبيعي الذي يعرف بحساسيته المرتفعة للاستخدام .
  • وضع حماية مناسبة للسجاد من الأتربة والغبار ، مثل تطبيق واقي السجاد الكيميائي بعد التنظيف الموسمي الشامل للسجاد ، أو استخدام ممسحة قوية للأرجل في المداخل .
  • معرفة الطريقة المناسبة لمعالجة البقع فور وقوعها لتجنب توطن البقع في الألياف السجاد واحتياجها لمجهود كبير لاستخراجها فيما بعد .
  • إتباع طريقة للتنظيف الروتيني للسجاد تعتمد على إزالة الأتربة بانتظام وتهوية المكان وطرد الغبار العالق بالسجاد قدر الإمكان .

يمكنكم الإتصال بشركة ضهوة شركة تنظيف سجاد بالدمام في أي وقت خلال الـ 24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع. من ضمن خدماتنا أيضًا شركة تنظيف بالدمام. وشركة تسليك مجاري بالدمام وشركة مكافحة حشرات بالدمام

 

خدماتنا الآخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!